أفـــضـــل البشــــــائر..من بوســــــــعادة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفـــضـــل البشــــــائر..من بوســــــــعادة

هذا المنتدى يهتم بالعلم والتدريس .المعلوماتية.الترفيه.وكل مافيه فائدة

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخولالمكتـــبة

ابي اه اه اه اعد لي يدي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
omaima
عضو نشيط
عضو نشيط

ابي اه اه اه اعد لي يدي  Empty
مُساهمةموضوع: ابي اه اه اه اعد لي يدي    ابي اه اه اه اعد لي يدي  I_icon_minitimeالخميس مارس 21, 2013 10:40 pm

كان الاب قد انهكه العمل ولم يكن راسه يستطيع تحمل المشاكل وعند عودته الى البيت بدات زوجته بتحريضه ضد ابنه الوحيد البالغ من العمر سنتين الذي توفيت والدته وفد كان هذا الطفل وكاي طفل في سنه قد مزق ديكر الاريكة التي لم يمضي على شرائها اسبوع واتجه الاب نحو ابنه وحرارة جسمه تزداد Mad وربط يي ولده واخذ يضربه بواسطة سلك من حديد ومن كثرة خوف الابن لم يستطع حتى البكاء وبعد اربعة ساعات من الضرب اغمي على الطفل ونقل الى المستشفى وبعد دقائق اكتشف ان الابن قد فقد يديه واضطر الاطباء الى قطعهما واخذ الابن يقول لابوهارجوك ابي لن اعيد ما فعلته اعد لي يدي وسترى Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
وهذه نصيحة من اختكم اميمة ارجو ان لا تدعو غضبكم يسيطر عليكم لان
اول الغضب جنون واخره ندم
مفيد
Admin
Admin
مفيد

مُساهمةموضوع: رد: ابي اه اه اه اعد لي يدي    ابي اه اه اه اعد لي يدي  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 13, 2013 12:26 am

قصة مؤثرة شكرا
https://yahooo-sm.ahlamontada.com
hanine

مُساهمةموضوع: رد: ابي اه اه اه اعد لي يدي    ابي اه اه اه اعد لي يدي  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 04, 2013 8:28 pm

رائع

ابي اه اه اه اعد لي يدي
صفحة 1 من اصل 1