أفـــضـــل البشــــــائر..من بوســــــــعادة

هذا المنتدى يهتم بالعلم والتدريس .المعلوماتية.الترفيه.وكل مافيه فائدة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثدخولالمكتـــبة

شاطر | 
 

 ريال مدريد نادي الإسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل
رئيس حكومة المنتدى
رئيس حكومة المنتدى


عدد الرسائل : 1828
العمر : 27
الموقع : بوسعادة
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد نادي الإسباني   الإثنين فبراير 18, 2008 6:04 pm

Real Madrid News 2007/2008
Salam ,

di sujet wanita adayis neg les info mara n Real Madrid C F


2007/2008

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل
رئيس حكومة المنتدى
رئيس حكومة المنتدى


عدد الرسائل : 1828
العمر : 27
الموقع : بوسعادة
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد نادي الإسباني   الإثنين فبراير 18, 2008 6:06 pm

ريال مدريد يحكم قبضته على قمة الدوري
ريال مدريد يحكم قبضته على قمة الدوري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أنجز ريال مدريد المطلوب منه وحسم موقعته مع ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف, في حين تخطى برشلونة ضيفه ألميريا بفوز هزيل 2-صفر, ولقي فياريال خسارة قاسية بنتيجة 1-4 أمام مضيفه ريال سرقسطه, في حين دفع فالنسيا ثمن صحوة إشبيليه فخسر امامه بثلاثية وذلك في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2007-2008.
وفي بقية مباريات المرحلة التي جرت الأحد فاز أتلتيكو مدريد على مضيفه ليفانتي 1-0 وريال مورسيا على ريكرياتيفو هويلفا بنفس النتيجة وراسينغ سانتاندير على خيتافي 2-0, في حين تعادل أوساسونا مع بلد الوليد 2-2 .

ريال يتأخر ويعود

انطلاقاً من مقولة "أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً", عالج ريال مدريد المباراة مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا, فبعد بداية بطيئة تأخر في خلالها بهدف, استفاق رجال شوستر, كما في لقائهم في دوري الأبطال يوم الأربعاء أمام أولمبياكوس بيرايوس اليوناني, وقدموا أداء جيداً, أثمر تسجيل ثلاثة أهداف منحت حامل اللقب النقاط الثلاث وقوة القبض على الصدارة.
لكن رغم الفوز والاستفاقة المدريدية بقي أداء فريق العاصمة بعيداً عن المتعة, وهو الأمر الذي لم يصل إليه بعد هذا الموسم بعد تسع مراحل على انطلاقه, علماً أن إحدى أهداف استقدام الألماني برند شوستر كانت إضافة اللماعية على أداء الفريق والطابع الهجومي.
وبالعودة إلى أجواء اللقاء فقد سجل ريال مدريد مرة أخرى انطلاقة بطيئة حين تمكن ضيوفه من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الثانية فقط عبر الشاب خيسكو خيمينز الذي هزم الحارس المدريدي إيكر كاسياس بتصويبه غير قوية من داخل منطقة الجزاء.
وجاء رد ريال مدريد بعد ست دقائق على هدف ديبورتيفو حين منح الحكم المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي ضربة جزاء إثر عرقلة من أندريس غاياردو, ترجمها رود بنجاح مانحاً فريقه التعادل, ومدوناً في سجله الإصابة الثالثة هذا الموسم.
ورغم عودة ريال إلى أجواء اللقاء أمام جماهيره, إلا أن لاعبي ديبورتيفو لم يهابوا الأمر فشنوا الهجمات المتتالية على مرمى منافسهم بغية تسجيل إصابة ثانية, وكان الأمر قريباً لولا بعض الرعونة وسوء الحظ للاعبين خوان رودريغيز وغاياردو وخصوصاً في الشوط الثاني.
وظلت المباراة بين كر وفر وأعصاب مشدودة من الفولاذي الألماني شوستر-فريال ليس بخيتافي- حتى أتى الفرج في الدقيقة 78 عن طريق آخر الحرّاس القدماء, المخضرم راوول غونزاليس الذي لم يشخ إلا بعين أراغونيس, فوقع الدولي السابق هدف التقدم لفريقه إثر تصويبة يسارية متقنة.
طغت العصبية على لاعبي ديبورتيفو بعدما وجدوا أن ما بنوه طوال ساعة وعشر دقائق انهار في لحظة, فطرد جراء الانفعال الزائد المخضرم سيرجيو غونزاليز إثر نيله الأصفر الثاني, نتيجة انزلاق قاس بالقدمين, فبات تفوق ريال, "تفوقان" نتيجة وعدداً.
وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة, استغل الماكر البرازيلي روبينيو تحولات آخر عشر دقائق, وسجل هدفاً أقل ما يقال في فيه, رائع, إذ تلقى تمريرة من رود ثم قام بمعزوفة خاصة "سولو" إذا صح التعبير, ضحك فيها على ثلاثة لاعبين من القمصان الزرقاء والبيضاء وأودع الكرة في الشباك الخالية, وتابع محتفلاً كالأطفال على طريقته الخاصة, بباكورة أهدافه في الـ "ليغا" هذا الموسم

______________ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سبحان الله والحمد لله
و لا اله الا الله و الله أكبر
ولا حول و لا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد نادي الإسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أفـــضـــل البشــــــائر..من بوســــــــعادة :: منـــتـدى الرياضـــــــــــــــة والهوايات :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: