أفـــضـــل البشــــــائر..من بوســــــــعادة

هذا المنتدى يهتم بالعلم والتدريس .المعلوماتية.الترفيه.وكل مافيه فائدة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثدخولالمكتـــبة
شاطر | 
 

 للكبار فقط ......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مفيد
Admin
Admin


عدد الرسائل: 616
العمر: 93
الموقع: الجزائر
تاريخ التسجيل: 25/12/2007

مُساهمةموضوع: للكبار فقط ......   الأحد ديسمبر 12, 2010 7:29 pm

]من وراء المواقع الاباحيه !!!!!
ما سر هذه الآلاف من المواقع الإباحية التي تتاح مجانا على الإنترنت ؟
ماذايهدف صانعوها ؟ ولمن توجه ؟ ما الذي يجبر الآلاف إلى وضع هذه المواقع التيتتكلف مبالغ باهظة ولا يجدوا أي عائد مادي يعود عليهم ؟ نعم إن هناك مواقعمدفوعة ولكن الآلاف من المواقع المجانية التي تتضمن كل ما هو بذيء متاحةأمام المستخدمين بسهولة
هلهي خطة شيطانية لإجبار مستخدمي الإنترنت على إدمان هذه المواقع وبعد ذلكتغلق الخدمة المجانية ؟ ربما ولكن مرت سنوات إزدادت خلالها المواقعالمجانية أكثر من ذي قبل ولم يحدث هذا التحول
هلهي خطة شيطانية أخرى لإفساد الشباب الذي يعيش خارج نطاق أمريكا وأوروبالإن الشاب في داخل أمريكا وأوروبا لا يحتاج كثيرا إلى هذه المواقع نظرالإن لديه البديل الطبيعي المتمثل في نظام ال Friendship أو الصداقة ؟
هلهي خطة شيطانية لتنشيط تجارة الكمبيوتر والإنترنت وهذه الخطة مبنية علىأساس أن معظم مستخدمي الإنترنت قد وقعوا فريسة لهذه المواقع وهناكالملايين الذين يريدون الالتحاق بركب مستخدمي الإنترنت رغبة منهم فياكتشاف هذا العالم الغامض والغريب ؟ وهذا في حد ذاته يشكل ثروة هائلةمتوقعة للقائمين على صناعة الكمبيوتر والإنترنت . لقد أعياني التفكير ولمأجد سببا مقنعا

[b]أثر الإباحية في انحطاط القيم وتفشي الإجرام:


لقدوجد عالم النفس ادوارد دونرستين من جامعة وسكونسون بأمريكا بأن الذينيخوضون في الدعارة والإباحية غالبا ما يؤثر ذلك في سلوكهم من زيادة فيالعنف وعدم الاكتراث لمصائب الآخرين وتقبل لجرائم الاغتصاب.
كماوجد عدد من الباحثين بأن مثل هذه الإباحية تورث جرائم الاغتصاب، وإرغامالآخرين على الفاحشة، وهواجس النفس باغتصاب الآخرين، وعدم المبالاة لجرائمالاغتصاب وتحقير هذه الجرائم .
ولقدقام الباحث الكندي جيمز شِك بدراسة عدد من الرجال الذين تعرضوا لمصادرمواد إباحية بعضها مقترنة بالعنف وبعضها لا تختلط بعنف. وكانت نتيجة هذهالدراسة أن وجد هذا الباحث أن النتيجة واحدة في كلتا الحالتين ووجد تأثيراملحوظا في مبادئهم وسلوكهم وتقبلهم بعد ذلك لاستعمال العنف لإشباع غرائزهم.
ولقدوجد الباحثان دولف زيلمان وجينينجز براينت أن من أكثر تداول هذه الموادأصبح لا يرى أن الاغتصاب جريمة جنائية كما لاحظ هذان الباحثان على هؤلاءالمبتلين الإدمان والانحطاط والتدني والشغف بما هو أشنع وأبشع من ناحيةالإباحية الأخلاقية كالاغتصاب وتعذيب المُغتَصَبين واللواط واغتصابالأطفال وفعل الفاحشة بالجمادات والحيوانات وفعل الفاحشة بالمحارم وغيرذلك -
ويؤكدهذه الحقيقة بحث أجراه الباحثون اليزابيث باولوتشي ومارك جينيوس كلوديوفايولاتو في كندا حيث قاموا بدراسة 74 بحثا مختلفا كلها تدرس تأثير الموادالإباحية الجنسية على الجرائم الجنسية بشتى أنواعها. ولقد شملت هذهالدراسات عددا من الدول الصناعية مثل أمريكا وكندا ودول أوروبا ما بينالسنوات 1953 و 1997 تشمل في مجموعها دراسة 12912 شخصا قد تعرضوا لمثل هذهالمواد. كان من نتائج هذا البحث أن نسبة الانحطاط الخلقي العام - حسبمعايير الغرب- هي 28% (وتشمل التعري، والتجسس على أعراض الآخرينبالكاميرات الخفية، والاحتكاك الجسماني بالآخرين في الأماكن المزدحمة،الخ). كما وجدوا أن نسبة الازدياد في جرائم العنف والاغتصاب تزداد عندمتداولي المواد الإباحية بنسبة 30%. وإن نسبة الانحطاط في العلاقاتالزوجية والقدرة الجنسية مع الزوجة تتدنى بنسبة 32%. ونسبة تقبل جرائمالاغتصاب وعدم المبالاة بها تزداد بنسبة 31%.
وفيدراسة للدكتور وليام مارشال اعترف 86% من المغتصبين بأنهم يكثرون مناستخدام المواد الإباحية واعترف 57% منهم أنه كان يقلد مشهدا رآه في تلكالمصادر حين تنفيذه لجريمته .
أمابالنسبة لجريمة اغتصاب الأطفال فلقد وُجد بعد دراسة 1400 حالة من هذاالنوع في مدينة لويسفيل ما بين السنوات 1980 و 1984 أن صورا عاريةللبالغين متواجدة عند جميع هؤلاء المجرمين وصورا خليعة للأطفال موجودة عندأغلبهم ووجد لاحقا في دراسة شاملة لهذه المأساة من قبل مجلس النواببأمريكا أن أكثر سمة موحدة بين هؤلاء المجرمين - من غير منافس - هوتداولهم للصور العارية للأطفال. وإن الشرطة الأمريكية كثيرا ما يتقمصونشخصيات الأطفال في الإنترنت ليصيدوا المجرمين المستدرجين للأطفالوالمغتصبين لهم.
ولقدصرح الدكتور مايكل مهتا من جامعة كوينز في كينجستون باونتاريو بكندا بعددراسة دامت 18 شهرا أن هنالك اتجاها ملحوظا في الصور الخليعة إلى تصويرالأطفال وقد زادت نسبتها من 15% عام 1994 إلى 20% عام1996 .
كماقام عدد من ضباط الشرطة بدراسة ظواهر الاغتصاب والقتل المفرد والقتلالجماعي فوجدوا أن للمواد الإباحية تأثيرا مباشرا وملحوظا في جميع هذهالجرائم حتى أصبحت هذه سمة معروفة وموحدة لدى المكثرين من الاغتصاب أوالقتل (standard profile among serial rapists and serial killers) .
شواهد حية:
ولقدوجد الدكتور فيكتور كلاين بعد دراسة له لمجموعة كبيرة ممن ابتلوا بهذاالداء أن تواجد المواد الإباحية بسهولة أمام الناس من غير حجب أو تصفيةيشكل إغراء شديدا يصعب على الأفراد عليهم مقاومته حتى لو كلف ذلك فقدانمبالغ ضخمة من المال. كما وجد أن تواجد القنوات الفضائية الإباحية فيالمنزل يؤدي إلى نتائج وخيمة كاعتداء الأطفال على أخواتهم الصغارواغتصابهم جنسيا. وأخيرا وجد الدكتور فيكتور أن أمثال هؤلاء المعتدين ربمالا يُعرف عنهم سوء الخلق أو فعل الشر مثل ذلك الرجل المتفوق دراسياوالرئيس لشركته والفاعل للخير الذي ظهر بعد ذلك أنه كان يغتصب النساء بحدالسكين أو المسدس في منطقتي فينكس وتوسون وكان الدافع الوحيد لهذه الأعمالالذي وجدوه هو سهولة حصوله على المواد الإباحية في صباه وتشبعه بها منذالصغر.
ولقدقامت الاستخبارات الأمريكية (FBI) بمقابلة واستجواب 24 مجرما في السجون،كلهم قد اغتصب وقتل عددا كبيرا من البالغين أو الأطفال فوجدوا أن 81% منهمكان يعرض نفسه بكثرة للمواد الإباحية ثم يقوم بتطبيق ما قد رأى علىالآخرين بطرق شنيعة وفظيعة تفوق الوصف. وكان من هؤلاء المجرمين رجلا اسمهارثور جاري بيشوب (Arthur Gary Bishop) والذي قام بالاعتداء الجنسي المريععلى خمسة أولاد ثم قتلهم جميعا. وكان اصغر ضحاياه سنا يبلغ من العمر 4سنوات فقط(Danny Davis)! ولقد اعتاد هذا المجرم أمثال هذه الجرائم لدرجةأنه لم يعد يلقي لها بالا. فكان مثلا يقتل أحد الأطفال فيلقي بجسده فيشنطة السيارة ثم يذهب إلى العمل ويتناول الغداء فإذا فرغ من جميع مشاغلهذهب وتخلص من الجثة. وكان أحد ضحاياه الطفل كيم بيترسون (Kim Petersen)والبالغ من العمر 11 سنة والذي قام آرثور بقتله بالرصاص والإغراق ثم شوههجنسيا. ولقد وصف دون بيل الضابط في شرطة يوتا هذا المجرم بأنه رجل فيظاهره في غاية اللطف والمرح والامتناع عن السذاجة في الكلام ولا يمكن أبدالأي كان أن يشك بحقيقة ما تخفيه نفسه. ويؤكد ذلك ما عرف عن هذا المجرم فينشأته من كونه عضو فعال في الكشافة ومن أحد البارزين والمتفوقين لديهموالحائز على أسمى أوسمتهم. كما كان أحد المبشرين
وبعداعتقاله وإدانته ودخوله السجن صرح قائلا: "لو أن مواد الدعارة والإباحيةقد مُنعت مني في صباي لم يكن شغفي بالجنس والشذوذ والإجرام ليتحقق" كماقال واصفا تأثير مواد الدعارة عليه: "إن أثرها علي كان شنيعا للغاية فأناشاذ جنسيا ومغتصب للأطفال وقاتل. وما كان كل ذلك ليتحقق لولا وجود موادالدعارة والإباحية وتفشيها" لقد اعدم جاري بيشوب في 10/6/1988.
لقدأصدرت مجلة (Hustler) الإباحية في عددها عام 1990 مقالا من خمسة صفحاتبعنوان "دليل القتل" تصف فيه كيفية اقتلاع عين الضحية وكيفية تشويه فرجه.واثر ذلك بقليل في مدينة نورمان بولاية أوكلاهوما كان الطفل سام(Sam)والبالغ من العمر 9 سنوات يتمشى عائدا من مدرسته إلى المنزل عندما اختطفهشخص غير معروف ثم اعتدى عليه جنسيا ثم قتله واقتلع أحد عينيه وشوه فرجه -تقليدا لما قرأه في ذلك المقال.
وبشكلمماثل ففي مدينة سبرينجفيلد بولاية الينوي طُلب من رجل يبلغ من العمر 43سنة أن يرعى(babysit) ولد اسمه جيم (Jim) يبلغ من العمر 11 سنة وثلاثةبنات أعمارهن 7 و 11 و 13 سنة. فاعتدى هذا الرجل على البنات جميعا ثم قتلالطفل جيم. وعندما فتشت الشرطة منزل الجاني وجدوا فيه عددا من المجلاتالإباحية ومسدس تخدير وإعلان لبرنامج تلفاز يتحدث عن شواهد لتعذيب وتشوهالأطفال من قبل المربين (babysitters)- فهو بذلك كان يقلد ما ورد فيبرنامج التلفاز ذلك.
أماعن الذين ينتجون تلك المواد فحدث ولا حرج. ومثال ذلك مخرج الأفلامالإباحية جوني زِن الذي دفع عام 1986 لثلاثة من "ممثليه" 1500 دولارا حتىيحضروا له بنتا شقراء تمثل في أفلامه. فقام هؤلاء الثلاثة باختطاف امرأةاسمها ليندا لي دانيالز وجدوها تمشي في شوارع نيومكسيكو ثم خدروهاواغتصبوها مرارا أمام كاميرات المخرج. وفي الصباح فقدها أهلها ونُشرتصورتها في الجرائد. وحينما رأى المخرج جوني صورتها في الجرائد أمر الثلاثةبقتلها فأطلقوا عليها النار مرارا - وهي تترجاهم أن يرحموها - حتى ماتت.
عواقب الإباحية وتأثيرها على المجتمع:
كماتفيد إحصاءات وزارة العدل الأمريكية بأن تفشي وسائل الدعارة من الأسبابالمباشرة في تفشي أنواع أخرى من الجرائم والمآسي الاجتماعية، ومنها:
فيبحث أجرته الوزارة سنة 1979 في فينكس ارازونا وُجد أن الأحياء التي فيهامتاجر تتاجر بوسائل الدعارة تزداد فيها جرائم الممتلكات بنسبة 40% وتزدادفيها جرائم الاغتصاب بنسبة 500% مقارنة بالأحياء الأخرى .
وبشكلمماثل فإن دراسة مماثلة في تكساس وُجد أن نسبة الازدياد في الجرائمالجنسية تزداد في أمثال هذه الأحياء من 177% إلى 482% مقارنة بالأحياءالأخرى .
يرىالعلماء أن السمة الموحدة لمقترفي القتل الجماعي (serial killers) هوكونهم غالبا ما يقدمون على جرائمهم لأسباب جنسية في بادئ الأمر. ثم تتطورعملياتهم الإجرامية بعد حين من إدمان الجنس إلى التعذيب والقتل وفعلالفاحشة في جثث الأموات وغير ذلك من الجرائم المريعة.
الذينيروجون الوسائل الإباحية غالبا ما تكون لهم علاقات وطيدة بالجريمةالمنظمة، كما يدعون إلى تفشي جرائم أخرى. فمؤسسة Playboy تدعو منذ سنة1966 إلى إباحة المخدرات. وقد بدأت المؤسسة منذ سنة 1971 بالتبرع سنويابمبالغ لا تقل عن مائة ألف دولار لإلغاء قوانين منع المخدرات. وتصدر هذهالمؤسسة سنويا عددا من المقالات التي تدعو الناس إلى نصرتهم في تلكالمساعي.
الطلاق بسبب غرف الدردشة على الانترنت
قالتدراسة امريكية أجرتها باحثة بجامعة فلوريدا الأمريكية إن أعدادا متزايدةمن المتزوجين يدخلون إلى غرف الدردشة على شبكة الانترنت من أجل الاثارةالجنسية.
وقالت يباتريس مايلهام التي قامت بالدراسة ان شبكة الانترنت ستصبح قريبا أكثر الطرق شيوعا للخيانة.
وأجرت مايلهام لقاءات مع 76 رجلا و10 سيدات تتراوح أعمارهم بين الخامسة والعشرين والسادسة والستين.
وحسبما تقول مراكز الاستشارات في الولايات المتحدة أن غرف الدردشة هي أكثر الأسباب وراء انهيار العلاقات الزوجية.
وتقول مايلهام أن المشكلة ستزاداد سوءا مع ازدياد أعداد الأشخاص الذين يتصلون بالشبكة.
وأشارت إلى أنه لم يسبق أن كانت الأمور في متناول المتزوجين الذين يبحثون عن علاقات سريعة مثلما هو الأمر عليه مع الانترنت.
وأجرت الباحثة لقاءات مع رجال وسيدات يستخدمون غرف الدردشة المخصصة للأزواج.
وأكتشفتالباحثة أن أغلب من التقتهم قالوا انهم يحبون أزواجهم. غير أن السرية التيتوفرها الانترنت تتيح مجالا لهؤلاء الذين يسعون لعلاقة مثيرة.
وقالأحد المشاركين في الدراسة: " كل ما علي القيام به هو تشغيل جهاز الكمبيوتروسيكون أمامي الاف السيدات للاختيار من بينهن... لن يكون الأمر أسهل منذلك".
ويدخل أغلب الأشخاص إلى غرف الدردشة بسبب الاحساس بالملل أو نقص الرغبة الجنسية للطرف الأخر أو الرغبة في التنويع والاستمتاع.
وقالت بياتريس إن السبب الأول كان قلة العلاقات الجنسية مع زوجاتهم.
وأوضحت: " قال أغلبهم ان زوجاتهم كن مشغولات للغاية في رعاية الأطفال وقلت رغباتهن في الجنس".
وكشفت الدراسة عن أن أغلب العلاقات بدأت بشكل ودي ثم تحولت إلى شيء أخر أكثر جدية.
وأضافت الدراسة ان ثلث الأشخاص الذين اشتركوا في الدراسة التقوا بعد ذلك بمن اتصلوا بهم.
وانتهت كل الحالات ما عدا حالتين بعلاقة حقيقية, وفي إحدى الحالات أقام رجل علاقة مع 13 سيدة إلتقى بهن على شبكة الانترنت.
ويقولآل كوبر, مؤلف كتاب "الجنس والانترنت" "اننا نسمع من المعالجين في جميعأنحاء البلاد أن الأنشطة الجنسية على شبكة الانترنت هي السبب الرئيسي فيالمشاكل الزوجية".
وأضاف:"نحتاج أن نتفهم بشكل أفضل العوامل المساعدة إذا كنا نرغب في تحذير الناسمن أن الانزلاق وراء المغازلات على الانترنت ينتهي عادة بالطلاق".
إدمانالوسائل الإباحية كما أسلفنا يجر تبعات أسرية كتفكك الروابط الزوجية وضعفقدرة الرجل مع زوجته وتفشي الزنا وعواقب أسرية واجتماعية غير حميدة مشابهة.

الانترنت سبب ارتفاع جرائم الجنس ضد الاطفال

قالتمنظمة خيرية معنية بشؤون الطفل إن جرائم الجنس ضد الاطفال تزايدت 15 مرةمنذ عام 1988 وإن الانترنت المتاح على الهواتف المحمولة قد يزيد الامرسوءا.
وأوضحتقرير لمنظمة ناشيونال تشلدرنز هوم سابقا، والتي تحمل حاليا اسم ان سياتش، أن شبكة الانترنت مسؤولة إلى حد كبير عن الارتفاع الهائل في جرائمالاباحية ضد الاطفال.
وتقول المؤسسة الخيرية إن عام 2002 شهد 549 جريمة جنسية ضد الاطفال مقابل 35 جريمة عام 1988.
وتخشىالمؤسسة من أن يؤدي ظهور الجيل الثالث من الهواتف المحمولة، والتي تتمتعبإمكانيات تصوير الفيديو، إلى ارتفاع تلك الجرائم بشكل اكبر.
ويساورمنظمة ان سي اتش القلق من استخدام مرتكبي جرائم الجنس للجيل الثالث منالهواتف المحمولة للدخول على المواقع الاباحية للاطفال والتقاط صور لمواضعجنسية مع الاطفال وتبادل تلك الصور المسيئة.
ويستغلهؤلاء صعوبة تحديد هوياتهم على الانترنت لافتراس الاطفال، لكن الشرطةتمكنت من تعقب بعضهم حتى أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم.
لكن استخدام شبكة الانترنت من خلال الهواتف المحمولة سيمثل صعوبة اكبر في تعقب المجرمين.
ويعتقدالتقرير أن الارقام الاخيرة، لعام 2002، سترتفع بشكل أكبر مما هي عليه عندنشر الاحصاءات الاخيرة لهذا العام، بسبب تأثير عملية أور، وهو تحقيق يجريمع 6500 بريطاني متهمين بالدخول على مواقع الاباحية للاطفال باستخدامبطاقات الائتمان.
وحذر مستشار شؤون الانترنت بمؤسسة ان سي اتش، جون كار، من أن التكنولوجيا الجديدة سوف "تزيد الامور صعوبة من جهة المنع أو الحماية".

وقال كار "تقريبا جميع قضايا سلامة الاطفال على الانترنت الموجودة حاليا ستصبح أكثر تعقيدا عندما يصبح الانترنت متاح في الشارع".


لقدقام الباحث الدكتور دايفد ويت في جامعة آكرون أوهايو بدراسة ظاهرة تفشيالفاحشة والإباحية بين الشباب والشابات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 16-20سنة عبر العقود الستة الأخيرة فوجدوا ازديادا ملحوظا في هذه الظاهرة كماهو مبين في الجدول الآتي:
الإناث الذكور السنة
20% 40% 1940
21% 42% 1950
25% 60% 1960
40% 60% 1970
64% 77% 1980
70% 85% 1990
كماقام بتوزيع استبانات ورصد بعض الحقائق المتعلقة بزنا المتزوجين في أمريكافوجد أن 50% من الرجال 25% من النساء قد اعترفوا بممارسة الزنا بعد الزواج.
وقدابتلى هؤلاء عبر السنوات الأخير بشتى أصناف الأمراض كالزهريوالهربس(القُوباء) والسيلان والحرشفية والايدز وغيرها (Syphillis, Herpes,Gonorrhea, Chlamydia, AIDS). فمثلا لقد شاع وباء الزهري المسبب للعقموأمراض الدماغ في أمريكا في فترة 1930 كما شاع من قبل قي القرن الخامسعشر. وهذا المرض لا ينتقل إلا بالإباحية الجنسية.
وفيعام 1981 صرح متحدث باسم مركز مكافحة الأوبئة بأمريكا (Center for DiseaseControl) أن هنالك قرابة 325000 مريض مصاب بمرض الزهري بأمريكا. كما أنهيتم رصد 2.5 مليون حالة جديدة سنويا لشباب في مرحلة الثانوية العامةمصابين بأمراض جنسية منوعة كالزهري والسيلان والحرشفية والالتهاب الكبديالوبائي.
ولكنمرض هذا العصر بلا شك هو مرض الإيدز. ولقد صرح كثير من الباحثين بأن أكثرمن 80% من حالات الإيدز مصدرها الإباحية الخلقية . أما اليوم فإن مركزمكافحة الأوبئة بأمريكا (Center for Disease Control) يقدرون عدد حالاتالإصابة بفايروس HIV فيما بين 650000 إلى 900000 حالة وأن أكثر من 200000منهم لا يعلم أنه يحمل هذا الفيروس . وحتى تاريخ 31/12/1999 فقد رصدالمركز 430441 حالة وفاة من جراء هذا المرض الخبيث فأصبح مرض الإيدز يحتلالمركز الخامس في قائمة أسباب الوفيات في أمريكا للفئة ما بين 25-44 سنة .وهذا الرقم يفوق عدد قتلى أمريكا في حربي فيتنام وكوريا معا. أما فينيويورك ولوس انجلوس وسان فرانسسكو فإن مرض الإيدز هو السبب الرئيسيللوفاة بين الشباب والشابات.
وإنمنظمة الصحة العالمية (World Health Organization) تقدر عدد المصابينبفيروس الإيدز HIV حول العالم بـ 13 مليون حالة، منها 611589 حالة قدتطورت إلى مرض الإيدز.
ومنالمعروف عن فيروس الإيدز أنه أسرع الفيروسات المعروفة على وجه الأرض تغيراوتحولا إلى أشكال جديدة. كما أنه من المعلوم أن أول ظهوره في الغرب كان فيأهل الشذوذ في مدينتي سان فرانسسكو ونيويورك، ثم انتقل بعد ذلك إلى ممارسيالزنا. وكان في بادئ الأمر يعرف هذا المرض باسم "مرض تدني المناعة في أهلالشذوذ" ("GRID" for Gay Related Immune Deficiency) وإن المعهد الوطنيلدراسة الحساسيات والأمراض المعدية بأمريكا (NIAID) رصد في أول ستة أشهرمن سنة 1996 تزايدا في تفشي الإيدز جله بين المراهقين الذين تتراوحأعمارهم ما بين 13-19 سنة يبلغ 24% وأن جل هذه الزيادة كانت في الشاذينمنهم ثم الزناة. وفي عقد 1980 قام أهل الشذوذ بحملة إعلامية مكثفة لتوعيةأفراد مجتمعهم الخبيث لمخاطر هذا المرض نتج عنها نزول ملحوظ في عددالمصابين. ولكن إثر وفاة كثير من الجيل الأول من أهل الشذوذ وتدني نسبةالمصابين بهذا المرض في تلك الفترة فقد أخذ المراهقين الشاذين بالتشجعللعودة إلى أعمالهم الخبيثة مرة أخرى.
‏ ‏
وإنلهذه الأمراض تبعات اجتماعية واقتصادية وسياسية عديدة. فمثلا من المعلومأن متوسط تكلفة معالجة (وليس شفاء) شخص مصاب بالإيدز حتى يتوفى تبلغ 120ألف دولار. كما أن هذه الأمراض تجلب كوارث عائلية واجتماعية وارتفاعا فينسبة البطالة وتفشي للفقر وغير ذلك من التبعات السيئة. ناهيك عما يتعرضإليه الأطباء والممرضون وغيرهم من الأخطار الجسيمة.

أرقام لها دلالات
عند البحث في شبكة الإنترنت على كلمة sex في محركات البحث ظهرت النتائج التالية :
Google 269.000.000
yahoo 99.500.000
alltheweb 33.547.731
altavista 53.771.876
hotbot 18.812.469
ظهرت هذه الأرقام نقدمها لكم بدون تعليق

جدوى المنع أوالحجب:

[b]الحجبمن الأساليب المجدية والفعالة التي هدانا إليه ربنا عز وجل في كتابهالكريم. فنحن نقرأ في قصة نبي الله يوسف عليه السلام أنه حينما وجد نفسهأمام فتنة النساء وخشي على نفسه المعصية دعا الله قائلا: قال ربي السجنأحب إلى مما يدعونني إليه وإلا تصرف عني كيدهن أصب إليهن وأكن من الجاهلينوبالفعل عصم الله نبيه يوسف عليه السلام من هذه الفتنة بحجبها عنه فاستجابله ربه فصرف عنه كيدهن إنه هو السميع العليم، ثم بدا لهم من بعد ما رأواالآيات ليسجننه حتى حين نلاحظ أن مع كون سيدنا يوسف عليه السلام منالأنبياء والمقربين ومن أشد الناس طاعة لله وأكثرهم عبادة وأهداهم وأشدهمخشية لله فلم يأمن على نفسه هذه الفتنة الحاضرة المستمرة غير المحجوبة ولاالممنوعة فدعا ربه أن يحجب هذا الشر عنه فاستجاب ربه لدعائه. فإن قال قائلإن البشر - في غالبهم - يستطيعون ضبط أنفسهم والاستعصام عند حضور الفتنة،فهو بذلك أمير نفسه ولا حاجة للحجب، نقول له هل أنت خير أم نبي الله يوسفعليه السلام؟
وكدليلآخر على جدوى الحجب وجد الاستاذ الدكتور كاس سانستين بأن الدول التي تفرضقوانين صارمة في منع المواد الإباحية تنخفض فيها نسبة هذه الجرائم. وبعددراسة لبرامج الحجب والتصفية في مدارس ولاية يوتا وُجد أنه بعد 54 مليونعملية تصفح فإن الخطأ في الحجب يبلغ 64 خطأ لكل 205737 عملية حجب صحيحة،وهذا يمثل نسبة نجاح 99.9994%.
ولقدقام باحثان من جامعة نيوهامبشير بأمريكا هما لاري بارون وموري ستراوسبدراسة ظاهرة تفشي الإباحية والدعارة وأثر ذلك على جريمة الاغتصاب. وبعددراسة شملت جميع الولايات الأمريكية وجدا أن الولايات التي تكثر فيهاوسائل الدعارة والإباحية ترتفع فيها نسبة جرائم الاغتصاب، والعكس صحيح.ووجدوا أن ولايتي الاسكا ونيفادا فيهما أكبر نسبة من المواد الإباحية(خمسة أضعاف ولايات أخرى) ترافقها أكبر نسبة من جرائم الاغتصاب (ثمانيةأضعاف ولايات أخرى)
كلناأمير نفسه وكلنا عليه الاختيار. خدمة الإنترنت واقع لا مفر منه. وهذهالخدمة تفتح أمامنا أيديها بعطاء وخير ومنافع لا تحصى. ولكنها خدمة تجرمعها مسؤوليات. فعلينا نحن أن نكون خير مستخدمين وخير مربين لأبنائنا ومننعول.
كلكمراع وكلكم مسؤول عن رعيته. فيا رب البيت هل تعلم ما يفعل أبناؤك وبناتكعندما ينعزلون ساعات لا تحصى في غرف مغلقة أمام شاشة الإنترنت؟
وهل سألت عنهم حينما غابوا عنك أياما في مقاهي الإنترنت في الغرف الخاصة أو وراء الشاشات المستورة؟
هل تابعت ابنتك وعرفت ما تكتب للشباب في "ساحات الحوار" أو ما ترسل لهم من صور؟
أسأل المولى عز وجل أن يعيننا على حسن استخدام هذه الخدمة وعدم استخدامها فيما يضر.

13 سببا يمنعوك من الدخول على المواقع الإياحية
[b]1- أنها حرام وذنبها كبير وعقابها شديد
2-أنها تتنافى مع الفطرة الإنسانية السليمة لإن سمو العلاقة الجنسية يتحققفقط بالخصوصية وأن علانية العلاقة الجنسية من شيم الحيوانات
3- أن مشاهدة هذه المواقع ممكن أن يؤدي إلى الإدمان الذي يصعب التخلص منه
4- مشاهدتي لهذه المواقع تساهم في تمويل صناعتها وبذلك يصبح مالي منصرفا على الحرام
5-لا أريد أن أخجل من نفسي وأنا أفعل شيء حرام وضد الفطرة ومستنكر من الناس الأسوياء
6- أن هذه المواقع في أغلب الأحيان تحتوي على فيروسات وأدوات تجسس تساهم في تدمير جهازي أو التجسس على خصوصياتي
7-أن هذه المواقع تثير ولا تشبع بمعنى أنها تحقق الإثارة ولا تحقق الإشباعكالجائع العطشان تضع أمامه الأكل والمياه ولا تسمح له بتناولهما فتتلفأعصابه
8-أن هذه المواقع تهين المرأة لأنها تجعلها سلعة تباع في سوق النخاسة وأنالا أرضى للمرأة أن تكون كذلك لأن المرأة هي أمي وأختي وزوجتي وابنتي
9- أن مشاهدة هذه المواقع قد تدفع إلى عادات غير مستحبة تؤثر على الصحة البدنية والنفسية
10-أن هذه المواقع تضخم في الإنسان عيب الخوف حيث أنه يظل في حالة خوف من أنيراه أحد او يعرف أحد أنه شاهد هذه المواقع فتؤثر بالتالي على تركيبالشخصية السوية
11- أنها مضيعة لوقت كان يمكن استغلاله في أشياء مفيدة تنمي من قدرات الإنسان وتفتح أمامه فرص النجاح والرقي
12- مشاهدة هذه المواقع تدفع البعض إلى فعل المحرمات وارتكاب الجرائم وتقليد ما يحدث من شذوذ
13- إن عدم مشاهدتي لهذه المواقع أنا وغيري ستدفع بالضرورة العديد من المواقع لإغلاق أبوابها


احمي أولادك من المواقع الإباحية

برنامج يعمل على منع المواقع الخليعة الفاسدة من أن تظهر في متصفحكم وذلك لحماية أنفسنا و أطفالنا من الفسق و الفجور

اتمنى ان اكون قد وفقت في عرض هذا الموضوع لقد تم جمعه من اكثر من مكان من مجموعه مدونات ومندتيات ومواقع

ارجو الاهتمام
منقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول للفائدة
[/b][/b][/b][/size]
[/size]

______________ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راقب أفكارك لانها ستصبح أفعالا

راقب أفعالك لانها ستصبح عادات .

راقب عادتك لانها ستصبح طباعا ..

راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yahooo-sm.ahlamontada.com
مفيد
Admin
Admin


عدد الرسائل: 616
العمر: 93
الموقع: الجزائر
تاريخ التسجيل: 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: للكبار فقط ......   الأحد ديسمبر 12, 2010 8:06 pm

السلام عليكم
انا جايب لكم برنامج يمنع المواقع الاباحية

للتحميل اضغط على الرابط
http://www.radiance.m6.net/setup-en.exe

لا يحتاج عند التنصيب اي تدخل لكن يجب وضع كلمة سر للبرنامج فقط

ستظهر بعد التنصيب قرب الساعة آيكون يشبه المروحة اضغط عليه واختر الامرالذي تريده علما ان البرنامج لا يحتاج الى تدخل ولكن ربما عند المستخدمخيارات اخرى

لمزيد من المعلومات وبعد التنصيب

C:\Program Files\rnamfler\manual.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yahooo-sm.ahlamontada.com
ياسر
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل: 22
تاريخ التسجيل: 14/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: للكبار فقط ......   الإثنين ديسمبر 13, 2010 1:38 pm

موضوع رائع شكرا عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ichraf
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل: 18
تاريخ التسجيل: 29/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: للكبار فقط ......   الإثنين يوليو 11, 2011 2:55 pm

مشكووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

للكبار فقط ......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أفـــضـــل البشــــــائر..من بوســــــــعادة :: الاســــــــــرة والمجـــــــــــــــــــتمع :: الاسرة والمجتمع ..توجيهات وحلول-